محتوى مدفوع
محتوى مدفوع
فن ومشاهير

منة فضالي تثير الجدل بأنها سافرت عبر الجنون لأجد نفسي

منة فضالي تثير الجدل بأنها سافرت عبر الجنون لأجد نفسي

نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة لها أثارت بها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلقت منة على الصورة قائلة: "لقد سافرت عبر الجنون لأجد نفسي، لم أعد أستطيع أن أجبر الأشياء على أن تطفو، فما يطفو يصطدم ويتحطم، لم يعد لديَّ سوى مساحة وطاقة للأشياء المخصصة لي فقط". وظهرت منة في الصور أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

من ناحية أخرى ردّت الفنانة منة فضالي على الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة حول ارتباطها بقصة حب مع أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني وأنه تمت خطوبتها بالفعل من دون أن تعلن عن الأمر.وقالت منة في تصريحات صحافية: "كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح، فأنا لا أعيش قصة حب، ولم أخطب كما قيل، ولا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات". وأضافت: "كل ما يمكنني قوله إنني إذا ارتبطت بشخص ما فسأعلن الخبر".

وعن خضوعها لعملية تجميل مؤخراً، قالت فضالي: "هذا الكلام أيضاً غير صحيح، فأنا لم أخضع لأي عمليات تجميل، وكلامي هذا لا يعني اعتراضي على هذه النوعية من العمليات، بالعكس أؤيدها، لكن لن أخضع لها في الوقت الحالي، لأنني ما زلت صغيرة في السنّ، كما أريد الحفاظ على ملامحي الطبيعية". وتابعت موضحةً: "بالفعل أجريت حقن فيلر تجميلية، والبوتكس لا يُصنّف ضمن عمليات التجميل، بل هو إجراءات تجميلية عادية، ويختلف عن عملية التجميل التي تُحدث تغييراً في الملامح".

قـــــد يهمك أيضا :

منة فضالي تسحر القلوب بإطلالة رقيقة فى العيد

منة فضالي تروج لفيلم فارس "التوفيق من عندك يارب"

Source link

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: