محتوى مدفوع
فن ومشاهير

علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في المنارة اليوم السبت

علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في المنارة اليوم السبت

يتسعد الفنان علي الحجار، لإحياء  حفلًا غنائيًا اليوم السبت الموافق 2 يوليو، على المسرح المكشوف بالمنارة أرينا، تحت اسم لايف سيمفونى بالتجمع الخامس.

ومن المقرر ان يقدم علي الحجار، باقة من ألمع الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها: أنا كنت عيدك، صلينا الفجر فين، داري العيون داريها، وغيرها من الأغانى. وسبق، ونشر علي الحجار، البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق قائلًا: هكون موجود معاكم في المنارة لايف سيمفونيك، يوم السبت 2 يوليو، في المسرح المكشوف في المنارة.

وأضاف علي الحجار: الحفلة هيكون موجود فيها، اوركسترا الحجار، بقيادة المايسترو أحمد الشافعي، التذاكر متاحه من خلال تيكيتس مارشيه.

وطالب علي الحجا، من  جمهوره باختيار الأغاني التي يفضلون الاستماع لها لغنائها بالحفل، وذلك من خلال فيديو عبر موقع حجز التذاكر، قائلًا:اتعودت في كل حفلة إني أبعت النوتة الموسيقية للفرقة ببرنامج الحفل الأغاني التي نقوم باختيارها من أجل مذاكرتها جيدًا وغالبا ببعت لهم قبل الحفل بـ10 أيام.. المرة دي أوركسترا كبير ولازم يكون في وقت كافي لكتابة النوت الموسيقية.

ويذكر أن  علي الحجار، شارك في غناء تتر مسلسل جزيرة غمام، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا،وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: طارق لطفي، رياض الخولي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وهو من  إخراج حسين المنباوي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الحجار يَستعرض مشواره الفني في أمسية رمضانية في الأوبرا

مدحت صالح وعلى الحجار ولينا شاماميان علي مسارح الأوبرا فى رمضان

Source link

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: