محتوى مدفوع
فن ومشاهير

أصالة تشوق الجمهور لثلاث أغانٍ جديدة من ألبومها

أصالة تشوق الجمهور لثلاث أغانٍ جديدة من ألبومها

احتفت النجمة أصالة بنجاح أغنيتها الجديدة «غلبان» التي تخطت حاجز الـ22 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في 3 أسابيع فقط منذ طرحها، كما حَمّست مُتابعيها لأحدث أغانيها المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، حيث غردت عبر حسابها على تويتر لتعلن عن قرب طرح ثلاث أغانٍ أخرى من ألبومها «شايفه فيك».
الأغاني الثلاثة التي سيتم طرحها قريباً عبر منصات أصالة على السوشيال ميديا، هي: «مني وفي»، و«اللي متضايق يفارق»، و«زي المعجزات»، من ألبوم «شايفه فيك».

وعلقت أصالة على إعلان طرح ثلاث أغانٍ دفعة واحدة لألبوم عبر حسابها على تويتر لتقول: «من مجموعة بقلبي وروحي وكلّ إحساسي اخترتها رح قدّم تلت أغاني بتمنّى وبطمح تحبوهم قد ما أنا بحبهم ويكون إلهم مطرح ما بين ذكرياتكم الحلوة يسافروا معكم ويرجعوا بأحلى الأوقات». وتابعت أصالة: «متحمسة جدّاً أعرف شو الأكتر حبيتوها ورح نبقى نحكي بسهرة السبت ونحكي عن تفاصيل الأغاني».
كانت أصالة قد أعلنت، في وقت سابق، أنّها سَجّلت «ديو» مغربياً مع أسماء لمنور، كما تُحَضّر لديو جديد مع صديقها رامي صبري.

جدير بالذكر أن أغنية «غلبان» من كلمات الشاعرة منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.
كما طرحت، مؤخراً، أصالة أغنية «أنا حرة»، وهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان الدكتور مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، وجيتارات مصطفى أصلان بيز، وجيتار أحمد نظمي، وبزق أسامة حسن، وتريات محمد مدحت، ميكس وماستر محمد صقر، إنتاج وتوزيع روتانا.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أصالة تحتفل بنجاح أغنيتها غلبان بعد تخطيها حاجز الـ 22 مليون مشاهدة

زوج أصالة يرد على طليقته بهذه الطريقة

Source link

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: