محتوى مدفوع
فن ومشاهير

وفاء عامر تبدأ تصوير العيلة دي في نهاية أغسطس

وفاء عامر تبدأ تصوير العيلة دي في نهاية أغسطس

تعكف الفنانة وفاء عامر على تحضيرات مسلسل جديد يحمل اسم مبدئي، وهو العيلة دي، من بطولتها، بالتعاون مع شركة أروما للإنتاج الفني. من المقرر أن تبدأ وفاء عامر في تصوير مسلسل العيلة دي بنهاية شهر أغسطس الجاري، مع المخرج أحمد خالد أمين والمؤلفة أماني التونسي، والمسلسل مُكون من 30 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، كما تدور أحداث مسلسل ديفيله في إطار اجتماعي لايت.

كما تخوض وفاء عامر؛ تجربة درامية أخرى، وهو مسلسل ديفيله مكون من 10 حلقات، وعاين المخرج معتز حسام؛ أماكن التصوير في منطقة مدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة والتجمع وشبرامنت، كما يُعاين الديكورات والملابس، استعدادًا للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتناول مسلسل ديفيليه، حول العديد من الحوادث الاجتماعية والقضايا التي تحوذ على اهتمام الرأي العام، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق على مدار 10 حلقات فقط.

ويشارك في مسلسل ديفيليه؛ العديد من الفنانين مع وفاء عامر، منهم: إيهاب فهمي، عابد عناني، إيناس عز الدين، محمد عز، جيهان خليل، أحمد كشك، أشرف طلبة، حلا زلط، هدير الديب، ندى عصام، راندا عبد السلام، والمسلسل من تأليف محمود جاميكا وأحمد نور، وقصة أحمد عيسى، وتحت قيادة المخرج معتز حسام، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

 
آخر أعمال وفاء عامر 
شاركت وفاء عامر في موسم رمضان 2022 في 3 أعمال درامية، منها مسلسل راجعين يا هوى، مسلسل جزيرة غمام، بيت الشدة.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

وفاء عامر تبدأ تصوير " ديفيليه " أول أغسطس المقبل

وفاء عامر تتورط في جريمة خلال أحداث "ديفيليه"

Source link

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: