محتوى مدفوع
منوعات

إطلالات مميزة ولافتة من ديما الأسدي

إطلالات مميزة ولافتة من ديما الأسدي

لفتتنا الفاشينيستا ديما الأسدي بالإطلالات الجذابة التي اختارتها لإطلالاتها مؤخراً والتي تميّزت بقصّاتها الناعمة وطبعاتها الغنيّة. وسواء كنت تتحضّرين للذهاب لزيارة أحد الأقارب أو لتمضية بعض الأوقات مع العائلة والأصدقاء، فإن هذه الإطلالات ستشكّل مصدر إلهام لك.

ديما الأسدي بالتنورة المزيّنة بالرسوم

خلال وجودها في مدينة بودروم التركية اختارت ديما تنورة مطبّعة بالرسوم من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana نسّقتها مع توب قطنية باللون الأسود وانتعلت صندلاً باللون نفسه وحملت حقيبة بحجم صغير من علامة باي فار By Far.

ديما الأسدي بالتنورة المنفوخة

وخلال زيارتها إلى مدينة البترون في لبنان، تألقت ديما بتنورة منفوخة باللون الأحمر نسّقت معها بوستييه على شكل فيونكة باللون الأسود. الإطلالة حملت توقيع علامة زارا Zara وقد أكملتها ديما بصندل غلادييتور باللون الأسود.

ديما الأسدي بالفستان البرتقالي

هي من الإطلالات المنعشة والبسيطة التي اختارتها ديما خلال إحدى مناسباتها الخاصة. ارتدت فستان ميدي باللون البرتقالي من علامة سيغنيفيكينت أوذور Significant Other ونسّقته معه حقيبة من علامة جاكوموس Jacquemus باللون الأزرق الفاتح لتزيد من حيويّة الإطلالة.

ديما الأسدي بالفستان الزهري

ومن الإطلالات المنعشة أيضاً التي اختارتها ديما هي هذه الإطلالة بالفستان الزهري المطبّع بالأبيض من المجموعة التي ضمّت تعاوناً بين مدية الشرقي وكارن وازن Madiya Al Sharqi X Karen Wazen، والتي زيّنتها بحقيبة من الجلد الأبيض من بربري Burberry.

ديما الأسدي بالفستان الميدي

اختارت ديما في هذه الإطلالة فستان ميدي باللون الأبيض المطبّع بالأزهار البنيّة من علامة مياو Miaou، زيّنته بحذاء بلاتفورم من فالنتينو Valentino وحملت حقيبة باللون البني من كريستيان ديور Christian Dior.

ديما الأسدي بفستان بكتف واحدة

وباللون الأبيض الناصع تألقت ديما بهذا الفستان الميدي ذي الكتف الواحدة. يتميّز الفستان بتصميمه البسيط وبكتف مؤلفة من سلاسل ذهبية وهو من توقيع علامة مانغو Mango.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

صانعة المحتوى العراقية ديما الأسدي تؤكّد أن يومياتها تعكس شخصيتها

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-06 06:27:03

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: