محتوى مدفوع
محتوى مدفوع
ابراج

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28 مارس / آذار 2022

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28 مارس  آذار 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
إذا كنت تمتلك منزلك ، برج الحمل ، فقد تعلم اليوم أن قيمته قد زادت بشكل كبير. إذا كنت لا تملك منزلًا ولكنك ترغب في شراء منزل ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء البحث. من المحتمل أن تكون أي استثمارات يتم إجراؤها الآن ، لا سيما في الأراضي ، قوية وقابلة للارتفاع في القيمة ، على الرغم من أن النتائج قد تستغرق بعض الوقت حتى تتحقق. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك جميع الحالات الطارئة قبل ارتكابها. هذا ليس وقت التصرف باندفاع.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يشير جانب اليوم إلى أنك الآن أسوأ عدو لنفسك بقدر ما يتعلق الأمر بعلاقة شخصية وثيقة. هناك شيء في موقفك يشجعك على تقويض ما يمكن أن يكون شراكة واعدة حقًا. لا تكمن الإجابة في أي شيء قد يفعله أو لا يفعله شريكك (الحالي أو المرتقب) ، ولكن في داخلك. تحتاج إلى التراجع وعرض كل ذلك من منظور مختلف.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
– تذكر تاريخك! قبل الشروع في أسلوب جديد ووجهة نظر جديدة حول كيفية القيام بالأشياء ، تذكر من سبقك وكيف كان أداؤهم. الانتباه للماضي سيساعدك الآن وفي المستقبل.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
تحب روح المغامرة الاستكشاف ، خاصة وأن عقلك اليوم قد يكون مليئًا بالأفكار الجديدة. التفكير والتحدث والتقييم والحلم – هذا ما تحب القيام به ، وهذه الاتجاهات تساعدك على تحديد كيفية تخفيف معاناة الآخرين. ومع ذلك ، لكي تعرف حقًا ما يشعر به الآخرون ، عليك أن تراقب أكثر من مجرد التكهن. لكي لا تغمر نفسك بالمشكلات والتحديات التي يجلبها الآخرون إلى بابك ، فإن متابعة مشروع فني أو الانخراط في مجموعة موسيقية يمكن أن يبقيك متوازنًا ومتوازنًا.

2. توقعات برج الثور اليوم
 قد تؤدي بعض المحادثات المباشرة مع شريك الحب إلى تطوير العلاقة إلى المستوى التالي من الالتزام ، برج الثور. يجب أن يكون التواصل محبًا وداعمًا ، ولكن يمكن مناقشة الأمور العملية مثل المال والعمل والعادات الشخصية. ستجد على الأرجح أنك وشريكك أكثر توافقًا مما كنت تعتقد. المضي قدما ، ولكن بحذر. الحب هو المنارة التي توجه معظمنا خلال الحياة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك الوصول إلى شخص ما ، يبدو أنك تصطدم بجدار من الطوب. تشير عمليات عبور الكواكب إلى أنك قد تجد هذا الأمر محبطًا للغاية اليوم ، لأنك تريد حل مشكلة معينة. هناك طريقة للتغلب على هذه الصعوبة ، لكنها تتضمن الاستعداد لتغيير وجهة نظرك ومنظورك ؛ ثم ستحل نفسها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
 أنت لست على استعداد لتحمل أي مخاطر وهذا جيد. لا يجب عليك. تمسك بما لديك ، بدلاً من وضعه على المحك للحصول على فرصة لكسب المزيد. مثل هذا السلوك المحفوف بالمخاطر من المرجح أن يأتي بنتائج عكسية. لا تتورط في هذه الأنواع من المقامرة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
لست غريباً على المعاناة بشكل عام. عالمك الداخلي الهادئ ينقطع باستمرار ويضطرب بسبب ما يحدث للجنس البشري. من أجل الحفاظ على توازنك ، يجب أن يكون لديك واحدة أو اثنتين من الهوايات التي تقوي عالمك الداخلي. تتبادر اللوحة إلى الذهن أو تلعب نوعًا من الموسيقى. إن معرفة نوع الجو الذي تزدهر فيه أمر بالغ الأهمية. امنح نفسك ما تحتاجه لتشعر بالأمان في بيئتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
 قد تجعلك الرغبة في إجراء عملية شراء معينة تعيد صياغة ميزانيتك اليوم ، برج الجوزاء. هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك ، حيث تعمل حس عملك وأموالك على مستوى عالٍ ، ومن المحتمل أن تكون أذكى بشأن التمويل أكثر من المعتاد. ومع ذلك ، قد تستغرق وقتًا أطول مما تحتاجه. تذكر ألا تضربه حتى الموت وإلا ستفقد تركيزك. لا تخف من أخذ فترات راحة. حظ سعيد!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
تعني محاذاة الكواكب أنه قد تكون لديك شكوك حول سبب انخراطك في علاقة معينة. ومع ذلك ، فإن إمكانية اكتشاف الوضوح الحقيقي تكمن في قلب هذه المعضلة. يجب أن تكون على استعداد لإلقاء نظرة على مصدر الشكوك وسبب خوفك. ثم كن على استعداد لاتخاذ قفزة من الإيمان والثقة في المعرفة الداخلية التي تأتي إليك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
أفعالك تتعارض مع معتقداتك الحقيقية. توقف وفكر فيما تفعله. يمكن أن تفعل ذلك بدافع العادة أو لأن شخصًا آخر أجبرك على هذا الموقف. خذ الوقت الكافي للتوقف والتفكير. تغيير كبير في متناول اليد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
 تمنحك الكواكب الكثير من الطاقة الجديدة لتلعب بها! الطاقة خيالية وخفيفة ولكنها مهمة. هذا ليس وقت الاستمتاع بالأشياء السخيفة في الحياة ونسيان الباقي ، بل هو الوقت المناسب لتوسيع آفاقك ودعوة الجديد إلى حياتك. تخلَّ عن العادات التي جعلتك في وضع "عالق". لا يجب أن يكون التغيير شديدًا وصادمًا – ولكنه يتطلب جهدًا. اشرب شاي البرسيم الأحمر لمساعدة دمك على تكسير تلك الأماكن العالقة.

4. توقعات برج السرطان اليوم
فجأة تبدو أكثر بريقًا من المعتاد ، برج السرطان. قد تمارس نداءً غامضًا أطلق عليه في عشرينيات القرن الماضي "ذلك". قد يلقي شركاء الحب الحاليون والمحتملون نظرة ثانية ويفتنوا. لا تتفاجأ إذا كنت تجذب نظرات الإعجاب من الغرباء! هذا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك العاطفية. يجب أن يستمر العشاق الذين تقابلهم اليوم في رؤية شيء ما فيك لفترة طويلة. جعل أكثر من ذلك"!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
لا تحب عمومًا التعطيل أو التأخير ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب ، لأن هذا يتعارض مع كل الحكايات حول كيفية استمرار الرومانسية. لكن محاذاة الكواكب اليوم تعني أنك ستواجه تحديًا بين يديك. أنت ترى عقبة أمام المسألة الملحة المتمثلة في الاقتراب من شخص ما. اذهب إلى الحل الأكثر غرابة!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
 أنت تشعر بالتحفظ إلى حد ما وهذا جيد. الموقف الحذر سوف يخدمك جيدًا. كن "السائق الدفاعي" في مكان العمل اليوم. أنت لا تعرف أبدًا متى سيقوم شخص ما بسحب مناورة غير متوقعة ويقطع أمامك مباشرة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
بالنسبة لك ، فإن الطاقة المنبعثة من الكواكب تصرخ: "انظر!" ابحث عن منطقة الراحة في المرعى المفضل لديك وتحقق مما يحدث في السماء أعلاه. هناك إمكانية لاتجاه جديد الآن. زد من مرونتك: سواء في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو في حياتك العملية. اذهب إلى الأماكن التي لا تذهب إليها عادةً. استيقظ مبكرًا وقم بنزهات منعشة لتتعرف بشكل أفضل على شروق الشمس ، عندما يتحول الظلام إلى نور. عملك هو أن تكون مفتوحة.

5. توقعات برج الأسد اليوم
ميولك الحكيمة في صعود اليوم ، يا ليو ، على الرغم من أنها تتخذ نزعة عملية أكثر منها صوفية. قد تنظر إلى غرفة المعيشة أو الفناء الخلفي الخاص بك وتجد نفسك فجأة تعيد تزيينها في عين عقلك. إذا كنت ترغب في بدء نوع من المشاريع طويلة الأجل لتحسين محيطك ، فهذا هو اليوم الذي تبدأ فيه. لن تحقق رؤيتك فحسب ، بل يمكنك تجاوزها. استمتع!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
احذر من أن ميلك إلى البحث عن النقص لتصحيحه لا يوقعك في المشاكل. تعني حركة الكواكب أنك قد تأخذ هذه العملية بعيدًا جدًا ، وتتهم شخصًا عزيزًا عليك بفعل لن يفكر في ارتكابه أبدًا. قبل توجيه أصابع الاتهام ، تأكد من فهم التأثير الحقيقي لكلماتك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
أنت خائف من التحدث بما يدور في ذهنك لأنك تعرف غريزيًا أن الآخرين سيختلفون مع ما تؤمن به. هذا ليس سببًا جيدًا للتسكع. من الضروري أن تحصل على آرائك فيما يتعلق بما يعتقده الآخرون.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
 تستمتع الآن بوقت ممتع من الاعتراف ، حيث يزيد المناخ الكوني من حواسك. تحت تأثير هذه الطاقة الخاصة ، يتم شحذ حدسك ، وقد تبدأ في تلقي رسائل على مستوى خوارق. تذكر ألا تهتم فقط بفعل الخير في العالم ، بل عليك أيضًا الانتباه إلى رفاهيتك. يجب أن تستمع إلى جسدك وتتلقى الأوامر من ذاتك العليا.

6. توقعات برج العذراء اليوم
 بصفتك شخصًا يستمتع بكونه اجتماعيًا ومنفتحًا ، فإن مثل هذه الأيام توفر منفذًا رائعًا لطاقتك. قد تقضي الكثير من الوقت مع عائلتك اليوم ، برج العذراء ، ولكن من المحتمل أيضًا أن تتواصل مع العديد من الآخرين. في مرحلة ما قد تجد نفسك في دائرة الضوء. ستشعر بالاعتزاز بشكل خاص بكل من حولك وستقدر حظك الجيد. استمتع بيومك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
 قد يتسبب محاذاة الكواكب في رؤية شخص ما تريد بشدة أن تؤمن به من خلال نظارات وردية اللون. بغض النظر عما يمكن أن يقوله أي شخص على عكس ذلك ، فأنت فقط لن تصدقهم ، حتى لو كان الدليل أمام عينيك. ولكن إذا كنت تفكر في أن تصبح أكثر حميمية معهم ، فمن الأفضل معرفة الحقيقة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
 إذا كنت تعمل في المكتب ، فقم بتجهيز وجبة غداء كبيرة إضافية للعمل. إذا كنت تعمل في المنزل ، فتأكد من تناول وجبة غداء خارجية كبيرة. سيساعد الطعام على تهدئة مشاعرك وتهدئة إحباطك. تجاهل أي قواعد قد تكون لديك حول اتباع نظام غذائي. كل ما تريد.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
هناك قوة في معرفة ما تريد ، لكن هذا ليس بالأمر السهل دائمًا! هل قضيت وقتًا طويلاً في النظر إلى قائمة الطعام في مطعم؟ يستمر النادل في القدوم ، وسرعان ما تطلب شيئًا لتنتهي به؟ تظاهر الآن أنك النادل. أفضل طريقة للعثور على ما تريد هي معرفة ما تحتاجه. إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى خضروات جذرية مغذية في نظامك الغذائي ، فستصبح قائمة احتياجاتك على الفور أكثر قابلية للإدارة وتكون القوة بين يديك لاتخاذ القرار.

7. توقعات برج الميزان اليوم
 قد تظهر أخيرًا اليوم ، الميزان ، شهرة الشركات والدخل المتزايد الذي ربما كنت تعمل من أجله لفترة طويلة. جهدك وطاقتك لم تذهب دون أن يلاحظها أحد. ما تفعله الآن قد أثار إعجاب أولئك الذين هم في وضع يسمح لهم بتعزيز اهتماماتك. يمكن أن تحدث تغييرات إيجابية في وضعك المهني ، حتى لو كان ما كنت تريده هو مهنة جديدة بالكامل. تهانينا! ثابر على العمل الجيد.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
يمكنك إجراء العديد من التغييرات في الرأي في فترة زمنية قصيرة جدًا اليوم. تشير عمليات العبور الحالية إلى أنك قد تجد صعوبة ، حتى مع قدرتك الداخلية على اكتشاف الأكاذيب ، في تحديد الحقيقة تمامًا. إذا كنت تريد حقًا أن تزدهر العلاقة ، فربما يكون من الأفضل تجاهل ما حدث مؤخرًا. الخيار لك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 قد لا تشعر بأنك على طبيعتك وسيتساءل الآخرون عن مشكلتك. لا تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام عندما يكون واضحًا ، فهو ليس كذلك. كن صريحًا حتى يتمكن الأشخاص من مساعدتك في المجالات التي تحتاج فيها إلى مزيد من الدعم والتشجيع.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
مهما كان تعريفك للسلطة ، فهناك الكثير منها في الهواء الآن. التكوين الكوكبي الحالي يشبه وجود أرنولد شوارزنيجر ومايكل جوردان في نفس الفريق! القوة الخام والذكاء اللامع يتحدان. يمكنك استخدام هذه القوة لتحسين ما تعرف أنه نقطة ضعفك. إذا كان لهذا علاقة بالطعام ، فحاول شراء وجبات الطعام مسبقًا بدلاً من تناول الطعام في الخارج هذا الأسبوع. جهز مائدة الإفطار وقت النوم واستمتع بفوائد تناول فطور "حقيقي"!

8. توقعات برج العقرب اليوم
إنه يوم رائع للتعامل مع المسائل القانونية من أي نوع ، برج العقرب ، بما في ذلك خطط حفل الزفاف ، إذا كان المرء في المستقبل القريب! يجب أن يكون وضعك المالي مزدهرًا ومستقرًا ، وقد تأتي الأهداف التعليمية طويلة المدى في المقدمة. الآن يجب أن تركز بشدة على الأمور التي تهمك بشكل خاص. يجب أن يتم إنجاز العمل الذي يتم إجراؤه اليوم لتحقيق هذه الغايات بسرعة وكفاءة. إذهب إليها!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
قد تعني المحاذاة الكوكبية أن تحصل على فرصة لتجربة بعض التخيلات التي احتفظت بها حتى الآن. إذا وجدت أنت وحبيبتك أن حياتك العاطفية تحتاج حاليًا إلى شيء ما لإعادتها إلى الحياة ، فربما يجب عليك الاستفادة من المناخ الكوني الحالي لتحقيق بعض أحلامك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
 الصدق هو بالتأكيد أفضل سياسة لك الآن. لا تحاول شد الصوف على عيون أي شخص. القيام بذلك سيكون له تداعيات غير سارة لاحقًا على الطريق. قل الحقيقة الآن حتى لا تعود لتطاردك في المستقبل.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
بالنسبة لمخلوق يستمتع بالضوء ، يقدم لك جانب اليوم في اللعب مجموعة متنوعة من الخيارات للتساقط والانتشار قليلاً. إذا كان لديك سوء تفاهم مع من تحبهم ، فقد يكون هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه أخيرًا رؤية وجهة نظر هذا الشخص. وبالمثل ، إذا كنت تشعر بسوء الفهم ، فهذا يوم جيد للتعبير عن مشاعرك. إذا كان لديك حبيب ، فربما يجب عليك ترك الضوء مضاءً ، عندما تقوم بإيقاف تشغيله عادةً – استمتع ببعض المرح مع هذا الشخص!

9. توقعات برج القوس اليوم
 يمكن أن تبرز اليوم قدرة قوية من جانبك على مزج عوالم الفكر والحدس ، برج القوس. إن القدرة على تركيز كل من طرق الإدراك هذه في الواقع المادي مناسبة لإعطاء دفعة لجهودك المهنية والتعليمية. كما يمكن أن يعزز حياتك الرومانسية. أي شيء بدأ أو اكتمل اليوم له ميزة. حاول إلقاء نظرة فاحصة على هذا الاتجاه الجديد وجعله يدوم. إنها بالتأكيد ميزة إضافية!

توقعات برج القوس اليوم في الحب
استخدم التأثير الملطف والمهدئ لمحاذاة الكواكب الحالية لتهدئتك أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) في إحساس أعمق بالأمان. اسمح لمد وجذر المد الكوني بإغراقك في عش من الأحلام التي تمنحك شعورًا بالأمل والهدف والاتجاه. اسمح لأي صراعات صعبة قد تكون حدثت مؤخرًا أن يتم حلها وتذويبها!

توقعات برج القوس اليوم في العمل
لديك قدر كبير من الطاقة البدنية للتعامل مع أي شيء يأتي في طريقك. لا تتردد في العمل لساعات أطول والقيام بعمل إضافي. يمكنك التعامل معه بسهولة أكبر مما يستطيع معظم الناس التعامل معه فقط في جدولهم المعتاد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
 أنت معروف بين أصدقائك بحكمك المعقول. ومع ذلك ، لا تحكم على احتياجاتك الشخصية هذا الشهر. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النوم ، فلا تضيع الوقت في تبرير الساعات الإضافية أو محاولة فهم "سبب" هذا التغيير. يحدد الجسم ما يحتاج إليه بعبارات بسيطة للغاية. إذا كنت تنام جيدًا ، فاستمتع بمعرفة أنك تنمو بطريقة ما – إن لم يكن جسديًا ، ثم عاطفيًا – ولهذا السبب تنام أكثر.

10. توقعات برج الجدي اليوم
أصبحت العلاقات من جميع الأنواع أقوى وأكثر ديمومة اليوم ، برج الجدي. النجاحات تعزز قوة الشراكات التجارية ؛ تنتقل علاقات الحب إلى المستوى التالي من الالتزام. من المرجح أن تكون الروابط من أي نوع يتم تشكيلها الآن قوية ، وتتميز بالصدق والولاء والمودة. إنه يوم رائع للالتقاء مع أي شخص قريب منك ؛ علاقتك من المرجح جدا أن تنمو بسبب ذلك. استمتع بيومك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
قد يسمح الغلاف الجوي السماوي اليوم بفتح باب صغير في قلبك – باب تغلقه عادةً ، إلا في المناسبات الخاصة عندما تشعر بالأمان الكافي لاستكشاف ما وراءه. ومع ذلك ، فهذه هي قوة الشعور التي تشعر بها لدرجة أنك تجد نفسك تستسلم لقوة يبدو أنها تبدد كل مخاوفك من الأذى والرفض.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 على الرغم من اقتراب الأسبوع من نهايته ، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك ترك جودة عملك تنخفض. الحفاظ على مستوى عال في جميع الأوقات. ستلاحظ العمل الذي تقوم به اليوم – لذا تأكد من أنك في أفضل سلوك لديك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
 يمكن أن تكون القوة مفيدة بأشكال عديدة. تعتبر القوة الطبيعية والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية ، سواء كانوا في فرق رياضية أو في الفصول الدراسية أو في الشركات. تمارس الأجرام السماوية الآن قوة أكثر فائدة عند استخدامها على صحتك. ستحميك هذه الطاقة القوية من الانقطاع وإلهاء المنافسة ، مع الحفاظ على تركيزك وتحفيزك على الهدف الذي اخترته. استخدامه لصالحك!

11. توقعات برج الدلو اليوم
قد يظهر اهتمامك بالصحة والتغذية من أجلك يا برج الدلو. يمكن للاكتشافات الجديدة المتعلقة بفوائد بعض العناصر الغذائية أو برامج التمارين أو غيرها من أشكال العلاج البديل أن تجذب انتباهك. قد ترغب في حضور محاضرة من نوع ما لمعرفة المزيد عنها. من المحتمل أن تلتزم بأي برنامج جديد بدأ الآن ، لذا قم به. يجرؤ على السعي لتحقيق الصحة المثلى!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
لا تدع فكرة معينة ملحة تسمم الرأي السامي الذي لديك بشأن شخص قريب منك. قد تجعل محاذاة الكواكب اليوم من الصعب عليك عدم الشك في الأسوأ ، على الرغم من أنك في أعماق قلبك تريد بشدة تصديق الأفضل. في هذه الحالة ، من الأفضل أن تستمع إلى حدسك وتنحي جانباً أي أفكار سلبية أخرى.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
يبدو أن رأسك يسير في اتجاه بينما يسير جسمك في الاتجاه الآخر. أنت في صراع حول قضية معينة ولذا فأنت تحاول اللعب على كلا الجانبين. هذا جيد. ليس هذا هو الوقت المناسب لإعلان أي جانب على حق وأي جانب على خطأ.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
تستمتع الآن بوقت ممتع من الاعتراف ، حيث يزيد المناخ الكوني من حواسك. تحت تأثير هذه الطاقة الخاصة ، يتم شحذ حدسك ، وقد تبدأ في تلقي رسائل على مستوى خوارق. تذكر ألا تهتم فقط بفعل الخير في العالم ، بل عليك أيضًا الانتباه إلى رفاهيتك. يجب أن تستمع إلى جسدك وتتلقى الأوامر من ذاتك العليا.

12. توقعات برج الحوت اليوم
هل فكرت في أخذ دورة في أحد الفنون ، برج الحوت؟ سواء كنت تفضل الرسم أو الموسيقى أو الدراما أو الرقص أو الكتابة الإبداعية ، إذا التزمت الآن ، فمن المحتمل أن تستمر في ذلك. تعتبر الفنون العملية للطبخ أو البناء أو الزخرفة الداخلية من الاحتمالات أيضًا. مهما كان الأمر ، فلن يتم التخلي عنه بسرعة. إذا بدأت بفكرة القيام بذلك بشكل احترافي في النهاية ، فمن المحتمل أنك ستفعل ذلك. حظ سعيد!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
هناك طريقة للتغلب على كل شيء إذا نظرت بجدية وكنت عازمًا بدرجة كافية. تشير محاذاة الكواكب إلى أنك تبحث عن حل لمجموعة من العقبات التي يبدو أنها تعترض طريق علاقة واعدة ، مما يمنعها من التقدم بسلاسة كما تريد. المفتاح ليس النظر إليها على أنها مشاكل ولكن كفرصة فريدة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
من المهم أن تكون في مزاج جيد لأن هذا سيجعلك أكثر استعدادًا للتعامل مع الموقف العدواني الذي تتخذه من الآخرين. لا تدع تصرفات الناس غير العقلانية وغير المتوقعة تطردك من السيطرة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
يمكنك الانسحاب تمامًا في بعض الأحيان ، بطابع مزدوج يؤدي أحيانًا إلى إبعاد الناس. في بعض الأحيان يلقي بك بعيدا! لديك مثل هذه الاحتياجات الأساسية ، لكنك تشعر أحيانًا بالوحدة لسبب غير مفهوم. لتلائم تلك الاحتياجات التي لا تستند إلى أسس جيدة ، حاول الانخراط في نوع من العلاج المائي. ابدأ بجعل حوض الاستحمام ضريحك. وهذا يعني صابون خاص ، ومناشف لطيفة ، وألعاب حمام ممتعة ، وبعض مواد القراءة الجيدة. تعتبر السباحة وحمام البخار والساونا من الممارسات الجيدة أيضًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 فبراير / شباط 2022

بينها الحمل والسرطان الأبراج الأكثر قسوة عند الانفصال

Source link

محتوى مدفوع
محتوى مدفوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: